بالصور.. نواب يشاركون أبناء دوائرهم فرحة عيد الفطر

 د. مدحت الشريف، وكيل اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب
د. مدحت الشريف، وكيل اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب

احتفل العديد من أعضاء مجلس النواب بعيد الفطر المبارك، بمشاركة أبناء دوائرهم فرحة العيد وكذلك الاستماع لمشاكلهم، قم بعد ذلك قام كل نائب بزيارة الأهل والأقارب.

 

يقول د. مدحت الشريف، وكيل اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب، « جرت العادة أن أسافر مع أسرتي إلى أحد المدن الساحلية كل عيد، غير أن هذا العام ونظرًا لارتباطي بمصالح دائرتي، قمت بتغيير عادتي، حيث سأشارك في افتتاح بعض  المنشآت الخدمية والمتنزهات»

 

وأضاف أن «هناك  إنشاءات بدأت في دائرة مصر الجديدة قبل شهر رمضان، تتمثل في مشروعات ترميم وتجميل حدائق ومتنزهات وأماكن أثرية في منطقة مصر الجديدة والنزهة وشارع إبراهيم اللقاني؛ بعدما أصابها الخراب كقصر البارون والميرلاند وغيرها».

 

ولفت إلى أن شركاء ومستثمرين والمحافظة وبنك مصر ووزارة الدفاع ساهموا في إعادة هذه الأماكن إلى سابق عهدها ليتم تدشينها تزامنا مع عيد الفطر المبارك، ليستمتع بها المواطنون في العيد.

 

ووجه «الشريف» التهنئة بالعيد إلى الشعب المصري مؤكدًا على أن هذا العيد سيعقبه أياما أكثر استقرارًا مع بدء الحكومة  الجديدة عملها، تزامنا مع الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تمثل فترة جني الثمار بعدما تم البناء.

 

من جانبه، أشار اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل في مجلس النواب، أنه استقبل العيد وسط أبناء دائرته،  بدءًا من صلاة العيد وتوزيع الجوائز التي تم رصدها للمسابقات الرمضانية التي صاحبت الدورات الرمضانية التي أعدها وأشرف عليها، ليشارك فيها أبناء دائرته، لافتا إلى أنه التقى مع أبناء دائرته في حلقات سمر وتشاور وتبادل الأحاديث وتطلعاتهم للمستقبل في مصر بعد اختيار الحكومة الجديدة.

 

وأشار رئيس لجنة النقل، أنه توجه مع أسرته إلى بلدته بندارية بمركز تلا بمحافظة المنوفية ليقضي يها بعض الأيام الجميلة.

 

وأكد جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، وعضو مجلس النواب، أنه قضى عيد الفطر بين أهله في صعيد مصر مسقط رأسه وبلدته، وصلى صلاة العيد بين كل أحبائه وأقربائه ثم توجه إلى المحافظة ليلقي بالتحية ويهنئ المحافظ بالعيد، تم توجه إلى مستشفيات المحافظة ليزور المرضى ويحاول المساهمة في تخفيف آلامهم، لافتًا إلى أنه زار مستشفى مراغة التعليمي، ومستشفى سوهاج، والمستشفى العام.

 

وهنأ  رئيس اتحاد مصر ، أهل مصر بالعيد مؤكدًا على  أن مصر بخير وأن شعبها الأصيل سيظل هو صمام الأمان في ظل حماية جيش مصر بقيادة رئيسه عبد الفتاح السيسي الذي أخذ بمصر إلى بر الأمان.