مدرب أوروجواي: لم نقدم العرض المنتظر أمام مصر

أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي
أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي

قال أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، إن فريقه لم يقدم العرض المنتظر أمام منتخب مصر في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، والتي انتهت بفوز أوروجواي بهدف دون مقابل.

وقال أوسكار تاباريز، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: " كان هناك العديد من اللاعبين بعيدين عن مستواهم المعهود، لكن هذه كرة القدم" مبينا أن "منتخب مصر قدم عرضاً مميزاً من الناحية الدفاعية، خاصة أحمد حجازي، مضيفا أن مشاركة محمد صلاح كانت ستكون إضافة قوية للمنافس في مباراة اليوم التي كانت من الممكن أن تنتهي بالتعادل".

وتابع المدير الفني لمنتخب أوروجواي تصريحاته قائلاً: "صحيح أن ضربة البداية من حيث الأداء لم تكن جيدة بالنسبة لنا، لكن الأهم هو حصد النقاط الثلاث وهو ما تحقق بفضل مهارة اللاعبين".

يشار إلى أن منتخب روسيا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الروسية "موسكو"، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطني ثالثًا يليه نظيره السعودي.