بعد رحيله عنها لأسباب «وطنية»..

ميدو يعود لأحضان «الشبكة القطرية» محللاً لكأس العالم

ميدو مع ناصر الخليفي ويتوسطهم السير اليكس فيرجسون
ميدو مع ناصر الخليفي ويتوسطهم السير اليكس فيرجسون

في مفاجأة من العيار الثقيل، يعود أحمد حسام «ميدو»، نجم منتخب مصر والمدير الفني الأسبق للزمالك، إلى تحليل المباريات عبر شبكة القنوات القطرية بي ان سبورتس في نهائيات كأس العالم المُقبلة «روسيا 2018» والتي تنطلق فعاليتها اليوم بمواجهة روسيا والسعودية.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن الاستوديو التحليلي لمباريات مصر في نهائيات كأس العالم سيشهد عودة ميدو في وجود الهولندي رود خوليت، نجم الكرة الهولندية، فيما تسعى إدارة الشبكة القطرية لإقناع محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب الفراعنة السابق بالتواجد في الاستوديو نفسه.

 

ويرفض محمد أبو تريكة تحليل مباريات منتخب مصر أو النادي الأهلي بعد الاتهامات التي وجهت إليه بالخيانة في ظل انتقاده لأداء الفراعنة في وقت سابق على شاشة الشبكة القطرية.

 

استقالة لأسباب وطنية

 

وقال ميدو عبر تويتر يوم 5 يونيو 2017: "اليوم فقط اعتذر عن عدم الاستمرار في العمل بمجموعة قنوات بي ان سبورتس..".

 

 

وطالب ميدو زملائه المصريين بالرحيل عن الشبكة القطرية لاتخاذ موقف مؤيد لسياسات الدولة المصرية، ولكن فضل أبو تريكة ووائل جمعة وهيثم فاروق الاستمرار في عملهم، ومعهم المعلقين محمد الكواليني وعلي محمد علي وأحمد الطيب.

 

ودخل ميدو في حوار عنيف ضد أحد مقدمي الاستوديو التحليلي بالشبكة القطرية واتهمه بأن «أموال قطر أعمته»، قبل أن يتراجع ويقرر المشاركة في الاستوديو التحليلي لمباريات المونديال عبر الشاشة ذاتها.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم