روسيا 2018| صور.. المنتخب الوطني يؤدي مرانه اليوم «كامل العدد»

 مران المنتخب الوطني على ملعب ستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني
مران المنتخب الوطني على ملعب ستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني

أدى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه كالمعتاد، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء -الرابعة بتوقيت القاهرة-، وذلك على ملعب ستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني الشيشانية.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين في قائمة المنتخب التي تضم 23 لاعبًا، فيما انفصل محمد صلاح بعد تدريبات الإحماء الأولى لآداء تدريبات فردية، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب.

وأكدت مشاركة اللاعبين عبد الله السعيد وعمرو وردة، في التدريب كاملا، سلامتهما تماما من أي إصابة. 

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الأخير في جروزني في الـ11 صباح غد الأربعاء، قبل التوجه إلى مدينة إيكاترنبرج في الثالثة عصرا، ومن المتوقع أن تصل البعثة إلى إيكاترنبرج نحو الثامنة مساء، لوجود فارق توقيت بين المدينتين يبلغ ساعتين، حيث لا تزيد مدة الطيران بينهما لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، ليجري الفريق تدريبه الوحيد والأخير في الخامسة عصر الخميس - الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة-، وهو الموعد نفسه الذي ستقام فيه مباراة المنتخب الوطني أمام أوروجواي في اليوم التالي.

من جهته، أكد مدير المنتخب الوطني المهندس إيهاب لهيطة، لوسائل الإعلام التي تابعت ربع الساعة الأولى من المران، أن مشاركة "صلاح" في مباراة الأوروجواي، لن تتحدد قبل صباح يوم المباراة، وذلك نقلا عن الجهاز الفني للفريق.

وأشار "لهيطة"، إلى متانة العلاقة الإنسانية التي تربط بين حراس المرمى الثلاثة، والتي لا تمنع وجود منافسة قوية وشريفة بينهم، لنيل شرف تمثيل مصر في كأس العالم.