محمد صلاح: حالتي جيدة.. وهذا موقفي من مباراة أوروجواى

محمد صلاح
محمد صلاح

قال نجم منتخب مصر محمد صلاح، إنه يستعد بشكل جيد لمباراة أوروجواى المحدد لها الجمعة المقبلة في دور الـ32 لكأس العالم روسيا 2018.

وأكد محمد صلاح، في تصريحات صحفية، أنه ينتظر الأيام المقبلة لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة أوروجواى، مشيرا إلى أنه حالته المعنوية جيدة جدا عقب اقترابه من التعافي من إصابة الجزع في الكتف.

وأشار نجم ليفربول إلى أن جميع اللاعبين لديهم طموح وأمال كبيرة وسعداء بالتواجد في كأس العالم، مختتما تصريحاته قائلا: «نأمل تقديم شىء جيد لمصر ومنتخبها في المونديال بعد غياب 28 عامًا».

وأدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه الأول في جروزني بعد ساعات من وصوله إليها بمشاركة جميع اللاعبين عدا محمد صلاح الذي أدى بعض التدريبات العلاجية.

أقيم المران وسط حضور جماهيري كبير رغم إقامته قبل الإفطار بحوالي ساعة ونصف، يتقدمهم رمضان قادريوف رئيس جمهورية الشيشان الذي حرص على زيارة صلاح في الفندق واصطحابه إلى الملعب لتحية الجماهير.

وتأهل المنتخب المصري إلى مونديال «روسيا 2018» بعد غياب 28 عامًا عن العرس العالمي، والذي وقع في المجموعة الأولى مع روسيا، وأوروجواي، والسعودية، وسيكون مقر إقامته في مدينة جروزني.

ويبدأ منتخب الفراعنة مشواره بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو في مدينة يكاترينبورج، ثم روسيا- البلد المضيف- يوم 19 يونيو في مدينة سان بطرسبرج، وأخيرًا يلتقي السعودية يوم 25 يونيو، في مدينة فولجوجراد.