ضبط طالب بكلية الأزهر يقوم بالنصب على طلاب الثانوية العامة

ارشيفية
ارشيفية

قرر المستشار هيثم نصار المحامى العام  لنيابات جنوب الشرقية حبس طالب بجامعة الأزهر 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامة بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي وقيامة بالنصب على طلاب الثانوية العامة بزعمه قدرته على تسريب أسئلة وأجوبة امتحانات الثانوية العامة مقابل شحن رصيد على هاتفة المحمول.
 كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى  شكاوى من عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بوجود صفحة على الفيسبوك يزعم صاحبها قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة مقابل شحن رصيد على هاتفة.
فأكدت التحريات التي اشرف عليها اللواء محمد والى صحة ما جاء يتلك الشكاوى فتم تكليف الرائد مهندس هيثم شريف الضابط بقسم المساعدات الفنية بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بإدارة البحث الجنائي بتتبع الصفحة لتحديد صاحبها.
 حيث توصل إلى أن مؤسس تلك الصفحة المسماة" بشومينج" طالب بكلية التربية الرياضية جامعة الأزهر من أبناء قرية "كرملة" مركز بلبيس وأنة توجد مراسلات بينة وبين متابعي الفيسبوك تم القبض عليه وبمواجهته بالتحريات اعترف بالنصب على متابعيه بتلك الصفحة بإيهامهم بإمكانيته تسريب امتحانات الثانوية العامة مقابل شحن رصيد على هاتفة المحمول وأنة تمكن من الحصول على مبلغ 100 جنية من إحدى الفتيات، تم القبض علية وإحالته للنيابة التي ققرت حبسه .