انفراد| تغيير الرسومات الخاصة بطائرة المنتخب قبل سفره لروسيا  

 تغيير الرسومات الخاصة بطائرة المنتخب قبل السفر لروسيا
تغيير الرسومات الخاصة بطائرة المنتخب قبل السفر لروسيا

قررت شركة مصر للطيران، تعديل الرسومات الخاصة بطائرة منتخب مصر الرسمية لنقل الفراعنة لكأس العالم، قبل سفر المنتخب يوم الأحد 10 يونيو إلى مدينة جروزني عاصمة الشيشان.

 

يأتي ذلك لإنهاء أزمة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب وضع صورته على الطائرة التي ستقل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب.

 

وكشفت مصادر لـ «بوابة أخبار اليوم» أن طائرة المنتخب التي انضمت إلى أسطول مصر للطيران مؤخرًا، وهي من طراز البوينج (B737-800NG) تقرر إرسالها  إلى الهنجر الخاص بالشركة غدا الجمعة 8 يونيو لتعديل الرسومات المتواجدة عليها على أن تمكث داخل الهنجر حتى صباح يوم الأحد 10 يونيو، لتقوم بنقل منتخب مصر إلى مدينة جروزني للدخول في معسكر تدريبا استعدادا لنهائيات كأس العالم.

 

ويستعد منتخب مصر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا الشهر الجاري، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم البلد المنظم، بالإضافة إلى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الآسيوية.

 


 ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشوارهم في البطولة بمباراة أوروجواي يوم 15 يونيو، الساعة 12 ظهرا، في ثاني مباريات وأيام البطولة، وتكون ثاني مباريات المنتخب أمام المنتخب الروسي، الثلاثاء 19 يونيو الساعة 8 مساءً، والمباراة الأخيرة في الدور الأول ضد السعودية الاثنين 25 يونيو، الساعة 4 العصر.

 


جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران الناقل الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم والأندية المصرية في مختلف الألعاب الرياضة التي يرأسها اتحاد الكرة المصري.