كوبر: دفاع منتخب مصر كان أفضل أمام كولومبيا

كوبر وجهازه المعاون
كوبر وجهازه المعاون

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر، أن أهم ما يميز تجربة مباراة بلجيكا اطمئنانه النسبي على المهاجمين "مروان محسن، وعمرو وردة، وكهربا"، مشيرا إلى أن أدائهم كان مبشرًا.


وأضاف "كوبر"، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة الودية بين منتخبي مصر وبلجيكا، أن أداء المنتخب بالمقارنة بما كان عليه أمام كولومبيا كان "غير مناسب" من الناحية الدفاعية.


وكان المدير الفني للمنتخب البلجيكي مارتينز، أثنى على قيادة كوبر لفريقه في المباراة خاصة فيما أجراه من تعديلات خلال الشوط الثاني، مما أسهم في ارتفاع الأداء العام لها، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن إضافة محمد صلاح على هجوم الفريق المصري سيزيده قوة وتأثيرا بكل تأكيد.


وأوضح "مارتينيز"، أنه لم يتفاجأ من النتيجة بل عمل عليها، وسيؤكد جدارة فريقه خلال مباراته الودية الأخيرة أمام كوستاريكا الاثنين المقبل.

 

وبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بتشكيل يضم عصام الحضري، وأحمد فتحي، وعلي جبر، وأحمد حجازي، ومحمد عبد الشافي، وطارق حامد، ومحمد النني، ورمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وعمرو وردة، ومروان محسن.

 

ومنح "كوبر" الفرصة في الشوط الثاني لحارس المنتخب محمد الشناوي، بدلاً من عصام الحضري، وتريزيجيه على حساب مروان محسن، وسام مرسي على حساب طارق حامد، وكهربا على حساب رمضان صبحي، وأحمد المحمدي على حساب أحمد فتحي، وعمر جابر على حساب عمرو وردة.

 

وأدار المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من أناستاسيوس سيديروبولوس حكم ساحة، وبيلوكرونيس كوستاراس مساعد أول، وكريسولا كورومبيليا مساعد ثان، وأناستاسيوس بابابترو حكم رابع.

 

وتعادل منتخب مصر في آخر مباراتين وديتين، ضمن المعسكر الحالي، إحداها مع الكويت إيجابيًا بهدف لمثله، ومع المنتخب الكولومبي دون أهداف بمدينة بيرجامو الإيطالية.