الفريق مميش: لا أخشى على المنتخب في كأس العالم

الفريق مميش
الفريق مميش

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لتنمية منطقة قناة السويس أنه لا يخشى على المنتخب المصري في كأس العالم رغم حالة القلق التي إنتابت البعض من المباريات الودية الاخيرة التي لم يحقق فيها نتائج طيبة.

وقال إنه يثق في نجم الفريق محمد صلاح بمشيئة الله وأنه سينجح في التواجد في كأس العالم ويقود زملائه اللاعبين لرفع أسم مصر عاليا.

وأضاف أنه سيبدأ العمل فى تطوير منشآت ستاد القناة الجديد خلال المرحلة المقبلة ليكون جاهز لاستقبال الجماهير فى المباريات مؤكدا أن الإهتمام بالرياضة شيء مهم جدا وهو ما نسعى له دائما لإستغلال طاقات الشباب المختلفة.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس إلى انه يرحب باستضافة المنتخبات القومية فى مختلف المراحل العمرية عقب الانتهاء من أعمال التطوير فى ستاد القناة ليكون جاهز من كافة النواحي.

وعبر الفريق مهاب مميش عن ارتياحه للنشاط الملحوظ الذي يشهده نادي القناة خلال السنوات الماضية تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار يحيي المحجوب .

وأوضح أن القادم أفضل لنادي القناة وأنه مهتم بكل الأنشطة المختلفة داخل النادي معربا عن إرتياحه لما لمسه من ختام متميز للدورة الرمضانية الثانية التى نظمها نادي القناة .