بدء التشغيل التجريبي لطريق سيدي كرير بتكلفة ١٢٠ مليون جنيه

بدء التشغيل التجريبي لطريق سيدي كرير بتكلفة ١٢٠ مليون جنيه
بدء التشغيل التجريبي لطريق سيدي كرير بتكلفة ١٢٠ مليون جنيه

رافق د. محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اللواء أ.ح كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الثلاثاء 4 يونيو، خلال بدء التشغيل التجريبي لمشروع كوبري سيدي كرير.

 

جاء ذلك لحل مشكلة تقاطر الطريق القادم من برج العرب إلى الطريق الساحل الشمالي، بتكلفة تصل إلى ١٢٠ مليون جنيه، بحضور اللواء هشام شادي، سكرتير عام المحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

 

ووجه «سلطان» الشكر لرجال القوات المسلحة على تفانيهم في إقامة مشروعات خدمية تعمل على تدعيم وتطوير المدينة وخدمة أهاليها بالشكل الذي يعيد للإسكندرية مكانتها التي تستحقها ويجعلها في مصاف المدن السياحية العالمية، وخاصة مع حلول موسم الصيف وزيادة زوار الإسكندرية.

 

وهنأ رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أهالي الاسكندرية، بالبدء في التشغيل التجريبي لكوبري سيدي كرير، مؤكدًا أنه تم اتمام العمل به خلال وقت قياسي وبشكل هندسي جيد، موجهًا الشكر للمحافظ وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تعاونهم الدائم ومساهماتهم الفعالة لإتمام العمل بهذا الكوبري.

 

يذكر أن مشروع كوبري سيدي كرير، ينقسم إلى الكوبري الأول بطول ٧٥٠ مترًا، للقادم من مطار برج العرب، ومتجها إلى الساحل الشمالي، والكوبري الثاني بطول ٦٥٠ مترًا للقادم من الإسكندرية والمتجة إلى مطار برج العرب.