المنتخب الأولمبي يتناول الإفطار مع سفير مصر بالجزائر.. صور

لاعبو المنتخب الأولمبي أثناء الإفطار
لاعبو المنتخب الأولمبي أثناء الإفطار

أهدى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الأوليمبي في الجزائر، درع الاتحاد للسفير عمر أبو عيش سفير مصر في الجزائر، وذلك على هامش دعوة الإفطار التي أقامها السفير للبعثة بمقر إقامته.

 


وكان الفريق قد أدى مرانا خفيفا بحديقة الفندق الذي يقيم فيه قبل الإفطار وشارك به كل اللاعبين.

 

وفاز المنتخب الأوليمبي على الجزائر بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما باستاد 5 يوليو، أمس، الأحد، حيث تقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله بشو في الدقيقة 57 وتعادل أسامة جلال لمصر في الدقيقة 63 وأحرز صلاح محسن هدف الفوز في الدقيقة 88.

 

وألغى شوقي غريب، مباراة ودية كانت مقررة أمام منتخب المغرب الأوليمبي بالمغرب وتحديدًا بمدينة الجديدة يوم 28 مايو الحالي، بسبب إزدحام برنامج المنتخب الأوليمبي المعد مسبقًا وقرر تأجيلها مع احتمالية إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.

 

ويتولى شوقي غريب، القيادة الفنية لمنتخب مصر الأوليمبي، ومعه جهاز معاون مكون من معتمد جمال في منصب المدرب العام، والثنائي محمد شوقي ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديرًا إداريًا، ويرأس عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، بعثة منتخب مصر الأولمبي في رحلتها إلى تونس والجزائر.