« خدماتى» تفعل خدمة الدفع الإلكتروني عبر «الموبايل» 

 إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتى
إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتى

بدأت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية «خدماتي» فى تفعيل خدمات الدفع الإلكتروني عبر «الموبايل أبليكيشن» مع 10 ألاف مركز اتصالات تابع للشركة على مستوى الجمهورية بداية من شهر يونيو الجارى.

 

وكشف إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة «خدماتى»، بأن مراكز الاتصالات التابعة لها تستهدف مضاعفة حجم عمليات الدفع الإلكتروني بعد تفعيل هذه الخدمة التى تسهل على المراكز تقديم الخدمات للمواطنين، مشيرا إلي أنه يتم ولأول مرة تقديم خدمة الفواتير الإلكترونية للمواطنين، بحيث يتم عمل شير للفاتورة على «الواتس اب» أو «الفيس بوك» بجانب طباعتها ورقية لمن يرغب فى ذلك.

 

وأشار إلي أن هذه الخدمة تأتى فى إطار خطة تطوير  البنية التكنولوجية للشركة، بما يسمح بإضافة خدمات جديدة على الشبكة بدون الاعتماد على وجود خط إنترنت أرضى وأجهزة كمبيوتر، مشيرا بأنها خطوة مهمة فى التوسع الرأسي فى عدد المراكز على مستوى الجمهورية في وقت قريب.


و تعاقدت مراكز الاتصالات التابعة للشركة، قبل عدة أشهر مع ثلاثة بنوك كبرى؛ هم  بنوك « البنك التجاري الدولي-CIB، والبنك العربى الإفريقي الدولي، وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB»؛ لإتاحة شحن تطبيقها الجديد على الموبايل، وتقديم خدماتها عبر بطاقات الانترنت، ومحفظة المحمول، كأحد الخدمات الإضافية التى تسعى الشركة، لتوفيرها لملايين المصريين خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلنت «خدماتي» في وقت سابق بأنه تستهدف الوصول لافتتاح 15 ألف مركز اتصالات جديد في جميع أنحاء الجمهورية بنهاية عام 2018 لخدمة أكثر من 10 مليون مواطن في الفترة المقبلة عبر خدماتها الإليكترونية في سداد فواتير التليفون الثابت والمحمول وتقديم العديد من الخدمات المجتمعية للمواطن المصري.