تنصيب السيسي| بعد أداء اليمين.. تعرف على رسائل المصريين للرئيس

تنصيب السيسي| بعد أداء اليمين.. تعرف على رسائل المصريين للرئيس
تنصيب السيسي| بعد أداء اليمين.. تعرف على رسائل المصريين للرئيس

قابل نشطاء التواصل الإجتماعي، أداء اليمين الدستورية للرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية تمتد لأربع سنوات، بعد فوزه الانتخابات الرئاسية في مارس الماضي، بترحاب وفرحة كبيرة، عبروا خلالها عن آمالهم مع الرئيس في استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية خلال الفترة القادمة.


وفي هذا التقرير ترصد «بوابة أخبار اليوم» عددًا من تعليقات نشطاء التواصل الإجتماعي على مدار اليوم.


قال أحد النشطاء يدعى «مصطفى الحلوانى»: «سوف نعمل معك يدا بيد في هذا الوطن وسنعمل بكل ما اوتينا بقوه كي يأتي اليوم الذي ننظر فيه إلى مجدنا الوطني صلبا قويا ونرى رايته فوق الرايات وشعبه فوق الأمم، ستحيا مصر حرة قوية رغم الصعاب والتحديات، وسنعبر كل الحواجز وسنقف يومًا ننظر إلى هذا الحاضر الصعب الذي سيصبح حينها تاريخا مشرفا لنا ولأبنائنا».


وفي سياق آخر قال «فرج أحمد»: «سيدى الرئيس: انطلق على بركة الله سبحانه وتعالى مؤيدا بنصر الله ما دمت على الحق ولا تبتغى إلا وجه الله.. والله لو استعرضت بنا البحر فخضته لخضناه معك ابتغاء مرضات الله».


بينما قال «خالدعبده»: «أنا كمواطن مصري افتخر بك سيادة الرئيس.. أجدد قسم ولائي لبلدي ووطني مصر.. وأن أكون مخلصا وفيًا لكل ذرة تراب على أرضها.. ويكون شعاري دائما: تحيا مصر بشعبها وجيشها.. وأن تكون دعوتي دائما اللهم احفظها لنا وطنا يسكن فينا.. وأن يوفقكم الله يا سيادة الرئيس لخدمة هذا البلد وأهله .. تحيا مصر يا فندم».


وقال «أيمن الشريف»: ‏‎«األف مليون مبروك سيدي الرئيس القائد والزعيم الحكيم باني أمجاد مصر العظمى والدنا ووالد كل المصريين فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حبيب الشعب المصري وزعيم الأمة العربية، حفظكم الله وبارك لنا في عمركم وصحتكم ونصركم وسدد خطاكم يارب العالمين، بنحبك أوي يا ريس والله، تحيا مصر وجيش مصر العظيم وشرطة مصر الباسلة ورئيس مصر البطل».


ولم تخلو صفحة الرئيس عبدالفتاح السيسي من مئات التعليقات التى عبرت عن مشاعر المصريين ومدى فرحتهم، وكان منها..


تقول «مريم عادل»: «حفظك الله لمصر وشعبها، اللهم بحق هذا الشهر الكريم أن تنصر الجيش المصري وتثبت أقدامهم. أنا أساند القوات المسلحة ورئيس الجمهورية، لدي ثقة أن الرئيس السيسي سينهض بمصر إن شاء الله تحيا مصر».


وعلقت «عزة ذكى»: «ربنا معاك ويقويك علينا ياريس ويحفظك لمصر وتنهض بيها إن شاء الله، وهتبقي أد الدنيا بيك وبأهلها الطيبيين وبجيشها وشرطتها وكل الجهات السيادية التي تعمل في صمت، بقلبي بدعيلك وربنا هيكرمك لأنك تستحق كل خير».


وفي ذات السياق قال «إبراهيم رجب»: «ألف مبروك فخامة الرئيس وفقكم الله لما فيه الخير للبلاد والعباد وسدد خطاكم وأيدكم بنصره ضد أعداء بلدنا الحبيب نحن معكم بأرواحنا وأجسامنا لعبور هذه المرحلة الحرجة وجني الثمار والانطلاق إلى ما هو أفضل حتى يعم الرخاء في وطننا الحبيب».