ثلاثي مصري يقود بوك أثينا اليوناني لدوري أبطال أوروبا للصم

ثلاثي مصري يقود بوك أثينا اليوناني لدوري أبطال أوروبا للصم
ثلاثي مصري يقود بوك أثينا اليوناني لدوري أبطال أوروبا للصم

توج بوك أثينا اليوناني، بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للصم، بعد فوزه الصعب على دونكاستر الإنجليزي بهدفين نظيفين في مواجهة نصف النهائي بمدينة ميلانو الإيطالية، اليوم الجمعة.

 

وشارك الثلاثي الدولي المصري، عمرو وجدي، ومحمد عبد الحميد، ومحمد هلال، في المباراة النهائية ومعهم السعودي محمد الشمري، ضمن صفوف بوك أثينا.

 

 تأهل بوك أثينا وصيفًا للمجموعة الثانية بفارق الأهداف عن إيزين الألماني بعدما حصد كل منهما 7 نقاط من فوزين وتعادل، حيث فاز الفريق اليوناني على ليون الفرنسي بعد انسحابه بنتيجة «3-0»، وفاز على بارنت الإنجليزي برباعية بيضاء، وتعادل مع إيزين الألماني بنتيجة «3-3».

 

وفي الدور ربع النهائي حقق بوك أثينا فوزًا عريضًا على تورينو الإيطالي بسبعة أهداف نظيفة، وتأهل إلى النهائي بفوز في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف على باريس الفرنسي.

 

 ويعتبر هذا هو اللقب الرابع لعمرو وجدي، ومحمد عبد الحميد، حيث يحمل الثنائي وجدي وعبد الحميد، 3 ألقاب في مسيرتهما مع النادي اليوناني فيما توج هلال بلقب وحيد في العام الماضي وحصد اليوم لقبه الثاني.

 

ومن المقرر أن يعود الثنائي المصري محمد عبد الحميد، ومحمد هلال، إلى القاهرة غدًا، فيما يعود وجدي إلى اليونان للانضمام لفريق بيكرمي المنافس في دوري الدرجة الثالثة.