تحديث هام من «موتورولا» لهاتف «G5S Plus»

هاتف G5S Plus
هاتف G5S Plus


قامت شركة «موتورولا»  بإصدار تحديث جديد لهاتفها الجديد «Moto G5S Plus» عبر الهواء. و يجلب لتحديث الجديد معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو كما أنه يقوم أيضا بتحديث نظام التشغيل في الهاتف إلى الأندرويد 8.1 Oreo.

 ويجلب هذا التحديث أيضاً العديد من ميزات الأندرويد الجديدة مثل ميزات تعدد المهام، والتحسينات لعناصر التحكم في الإشعارات وتحسين إستهلاك بيانات الإنترنت. وميزات جديدة لتوفير الطاقة وتحسينات أخرى تشمل الواي فاي و البلوتوث بالإضافة أن قائمة التشغيل ستحصل أيضا على مظهر جديد مع هذا التحديث.

و يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص للمستخدمين، وقالت شركة موتورولا عبر موقعها الرسمي أنه في حالة إذا كان المستخدم لا يستطيع الإنتظار ويتطلع للحصول عليه في المستقبل القريب، فبإمكانه التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات  Settings  والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز About Device ، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام  System Updates .

كما نصحت موتورولا مستخدمي هاتف G5S Plus أن بإمكانهم تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiF  والقيام بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات الهاتف لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة  في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.