فيديو| الداخلية تواصل حملاتها على البؤر الإجرامية بأسيوط

الداخلية تواصل حملاتها المكبرة على البؤر الإجرامية بأسيوط
الداخلية تواصل حملاتها المكبرة على البؤر الإجرامية بأسيوط

نشرت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يوضح جهود الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار في مداهمة ودحر بؤر الإجرام بمحافظة أسيوط.

 

وتمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط، من ضبط واستهداف عدد من العناصر الإجرامية بالمحافظة، خلال 24 ساعة، حيث تم ضبط «42 قطعة سلاح ناري، و45 من العناصر الإجرامية الخطرة، وتنفيذ 5032 حكما قضائيا».

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن حملاتها الأمنية المكبرة التي تستهدف العناصر الإجرامية بشتى المحافظات والمشهور عنها الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، وأطراف الخصومات الثأرية والمحكوم عليهم الهاربين خاصةً الصادر ضدهم أحكام بالسجن المؤبد.

 

وأسفرت جهود الحملات الأمنية المكبرة على دوائر أقسام ومراكز مديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي عن ضبط 42 قطعة سلاح ناري عبارة عن «رشاش، 8 بنادق آلية، بندقية رصاص، 13 بندقية خرطوش، 2 طبنجة، 17 فرد محلى الصنع، 59 طلقة نارية مختلفة الأعيرة».

 

ونفذ رجال الأمن 5032 حكما قضائيا، عبارة عن 10 أحكام جنائية، و1450 حكم حبس جزئي ومستأنف، 3114 غرامة ، 458 مخالفة، 3 قرارات إزالة خاصة بالعناصر الإجرامية، وضبط دراجة نارية مُبلغ بسرقتها كما تم ضبط شخص بحوزته 19 جراما من مخدر الهيروين، 106 قضايا تموينية متنوعة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وجار استمرار الحملات.