طوارئ في الأقصر استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

محمد بدر محافظ الأقصر أجتماعاً موسعاً استعدت لإمتحانات الثانوية العامة
محمد بدر محافظ الأقصر أجتماعاً موسعاً استعدت لإمتحانات الثانوية العامة

عقد محمد بدر، محافظ الأقصر اجتماعا موسعاً بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة وطه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر والمهندس احمد النوبى مدير هيئة الأبنية التعليمية لمنطقة الأقصر، و المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لمناقشة استعدادات المحافظة لامتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2017 \2018 .

وأوضح طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أنه تم تشكيل لجنة للمرور على جميع مقار لجان سير الامتحانات والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات.

وأضاف بخيت أن هناك تنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب أو زائر صحي لكل لجنة سير امتحان حرصاً على سلامة الطلاب، كما سيتم توزيع إسعاف أمام كل لجنة.

وأوضح أن هناك تنسيق مع مديرية الأمن والمستشار العسكري لتأمين وصول وتوزيع أوراق الأسئلة ، وتم إطلاع مديرية كهرباء الأقصر بكافة مقار اللجان ومواعيد الامتحان لتفادى حدوث أي أعطال أو انقطاع للتيار الكهربائي .

يذكر أن مديرية التربية والتعليم كانت قد انتهت من تجهيز 20 لجنة على مستوى المحافظة ليؤدى 6144 طالب وطالبة منتظم ، و492 طالب وطالبة منازل امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2017 /2018 الأحد 3 من يونيو المقبل .