أزمة بين ساويرس والعدل بسبب «فطار» محمد صلاح في نهائي أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

 

اختلف رجل الأعمال نجيب ساويرس والمنتج مدحت العدل حول "إمكانية إفطار" لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، وبدأ النقاش حول هذه النقطة بعد تصريح "صلاح" بصيامه شهر رمضان كاملاً لإرضاء الله وحمده على ما وصل له.

 


غرد رجل الأعمال نجيب ساويراس على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، "اللي بيقولوا لمحمد صلاح يفطر يوم ماتش النهائي.. مش فاهمين أولا إنه لا يمكن ها يعمل كده وإن ربنا ها يقف معه علشان تمسكه بصيامه وهيعوض تعبه إن شاء الله".

 


ومن جانبه رد الكاتب مدحت العدل على تغريدته قائلاُ : "لعب الكرة هنا هو عمل شاق والشيخ الشعراوي أحبه وأحترمه ولكن هناك شيوخ آخرون أفتوا بعكس ذلك". 

 


وأضاف في تغريدة أخرى:" الحقيقة تويتة ليس لها أي معنى.. صلاح يعمل وعمله شاق وإفطاره ليس حراماً "فَعِدَّة من أيام أُخر".. كيف يلعب وهو يفتقد الماء والغذاء والطاقة".

 


ومن جانب آخر رد ساويرس على تغريدة العدل: "الحقيقةً أن تعليقك ده إلى ملوش معنى".

 


يذكر أن رفض محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الإفطار في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، يوم السبت المقبل في كييف، مؤكداً: "لن أفطر في رمضان يوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ولا أشعر بأن هذا الأمر سيؤثر سلبًا على مستواي في اللقاء".


وتابع: "أهلي سيقومون بذبح 3 عجول قبل اللقاء بهدف أن يساعدنا الله على الفوز بالنهائي".