حقيقة قفزة ياسر جلال في «رحيم» ..«مكانش دوبلير»| صور وفيديو

محمد رياض وياسر جلال
محمد رياض وياسر جلال

قدم الفنان ياسر جلال مشهداً في مسلسل «رحيم»، حيث أعتبر من أقوى مشاهد "الأكشن" في المسلسلات الرمضانية حتى الآن، ولكنه أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام بقفزة قوية من منزل لآخر في المسلسل، حيث قيل أنه استعان بممثل بديل. 


وكانت المفاجأة أن القفزة حقيقية بالفعل، ونفذها ياسر جلال بنفسه دون الاستعانة بممثل بديل، مكتفيا فقط بتأمين نفسه بعدد من الحبال هو والمصور كريم عبد العزيز.


ونشر المصور كريم عبد العزيز لقطة فيديو من كواليس المسلسل على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،  أنه قفز هو وياسر جلال من فوق أحد المباني إلى شرفة المبنى المجاور، وعلق كاتبًا: "أحيي أستاذ ياسر جلال على تصميمه القفز بنفسه".


كما نشر مجموعة صور من الكواليس توضح بشكل أكبر كيف تمت عملية تأمينهما، وعلق عليها بـ: "يكفيني فخرًا حالة الجدل الدائرة على قفزة ياسر جلال في "رحيم"، وبغض النظر عن الظروف التي أدت أنها تطلع حلوة لكن ليست حلوة جدا... أحب أقول لكم عندما تقارن النتيجة بفيلم أمريكي ينفذون ١٠ بروڤات على اللقطة ويتصور أكثر من مرة حتى الوصول للشكل المرضي للجميع وتوفير جميع عوامل الأمان والوقت الكافي لتصويره، ليس أن يكون ورائك ١٠ مشاهد يتم الانتهاء منهم في نفس اليوم والجري وراء الشمس وعدم إمكانية التكرار وتداخل العديد من العوامل الخارجة عن سيطرتك". 

 

وأضاف: " توقفوا عن كلمة يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا، وامنحوا اللقطة الصعبة وقتها، ستجدون نتائج عظيمة.. براڤو محمد سلامة مخرج المسلسل، براڤو زكي عارف مدير التصوير، وبراڤو لكل واحد يحاول يخرج برا المألوف.. دائما أصحاب الريادة يتحملون نتيجة الجرأة.. وعلى فكرة، لم يكن ممثلاً بديلاً يا فتايين".

 

يذكر أن مسلسل «رحيم» يعرض على شبكة قنوات on E، بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا، وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسنى وسامي مغاوري وكارولين عزمي ومنى فاروق وتوني ماهر وكريم سرور وإسلام شوقي وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.