الإسكندرية تعلن آخر موعد لتلقي طلبات تقنين أراضي وضع اليد

سكرتير عام محافظة الإسكندرية خلال الاجتماع
سكرتير عام محافظة الإسكندرية خلال الاجتماع

كلف محافظ الإسكندرية د. محمد سلطان، وسكرتير عام المحافظة اللواء هشام شادي، بعقد اجتماع فوري لجميع جهات الولاية على أراضي أملاك الدولة ورؤساء الأحياء، للبدء في تنفيذ قرارات الإزالة بكل قوة وحزم على الأراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وغير الخاضعة لأحكام القانون رقم 144 لسنه 2017.

 

 

وشدد "سلطان"، على ضرورة التعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة وإزالة تلك التعديات واسترداد الأراضي والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية، وعدم التهاون مع المخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وتنفيذ قرارات الإزالة بشدة من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.

 

 

وأكد سكرتير عام المحافظة، أن آخر موعد لتلقي طلبات تقنين أوضاع المتعدي على أراضي أملاك الدولة وفقا لأحكام القانون رقم ١٤٤ لسنه ٢٠١٧ هو ١٤ يونيو 2018، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ كافة قرارات الإزالة على التعديات على أراضي أملاك الدولة والتي لم يتقدم واضعي اليد بطلبات التقنين بها حتى التاريخ المشار إليه حرصا على استرداد كافة أراضي الدولة المتعدى عليها للاستفادة منها في خدمة أهالي الإسكندرية وإقامة العديد من المشروعات الخدمية.