«بنك عَوده» يعلن عن فتح حسابات مجانية للعملاء 

محمد عباس فايد رئيس بنك عوده
محمد عباس فايد رئيس بنك عوده

أعلن بنك عَوده- مصر، عبر موقعه الإلكتروني عن تفاصيل الشمول المالى وأهدافه وأيضاً قام بالترويج لفتح حسابات دون مصاريف إدارية أو حد أدنى،  وذلك فى إطار توجه الدولة وخطة البنك المركزى؛ لدعم وتعزيز مفهوم الشمول المالى، واستكمالاً لدوره الرائد فى نشر الثقافة المالية داخل المجتمع المصرى والهادفة لزيادة قاعدة المتعاملين مع القطاع المصرفى.


وأوضح بنك عوده، في بيان صحفي اليوم الاثنين 7 مايو 2018، قيامه بإرسال ما يقرب من 250 ألف رسالة قصيرة موزعة بين 25% بمحافظة القاهرة و 75% فى  باقى المحافظات للإعلان عن فتح حساب مجانية بدون مصاريف أو حد أدنى، كما أعلن البنك عن ذلك من خلال الملصقات والمنشورات بالأفرع المختلفة.
 
وقاد بنك عَوده مصر، عدة حملات تسويقية بمحافظات مختلفة؛ آخرها محافظة بورسعيد و لمدة 3 أيام للترويج عن الشمول المالي و المحفظة الذكية «mobile wallet» كخطوة إيجابية لتعليم الشباب.

وقال محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده – مصر، أن الشمول المالى يعد توجهاً إستراتيجياً للاستقرار المالي والاجتماعى؛ بما ينعكس على تحقيق معدلات التنمية الاقتصادية المنشودة فى مصر، مؤكداً حرص مصرفه على استمرار دوره الرائد  فى تعزيز مفهوم وانتشار الشمول المالى.
 
وأضاف فايد، أن البنك يستهدف ضمن خطته المشاركة أو التنظيم للفعاليات الهادفة إلى التعريف بأهمية الشمول المالي ونشر تلك الثقافة المالية بين كافة فئات المجتمع المصري خاصة الشباب ، وذلك بهدف تبنى سياسات إصلاحية مبتكرة تساهم فى تحقيق وانتشار الشمول المالي.