رغم تجميد النشاط لمدة عامين الأبيض يعود من جديد ..

سيدات الزمالك يحسمن بطولة دوري السلة..والمدير الفني يعلن التحدي

الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك
الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك

حسم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، بطولة الدرجة الأولى في دوري السيدات، بعد تحقيق نتائج مبهرة في جميع مبارياته.

 

وعلق المدير الفني للفريق «فتحي عبد العزيز»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن تاريخ لعبة كرة السلة يفتح صفحاته من جديد لسيدات الزمالك القادمات بقوة، مؤكدا أن المواسم القادمة ستشهد صولات وجولات تعود فيها سيدات الأبيض على مستوى جميع الأعمار إلى البطولات بقوة.

 

وأعلن «فتحي عبد العزيز» عن إعداد خطط تدريبية على أحدث النظم العالمية في التدريب تؤهل بنات تحت ١٦ و١٨ للوصول إلى مستوى فريق الدرجة الأولى، منوها إلى الاستعانة بتكنيك محترف في ما يخص الأحمال والبعد النفسي حتى تتم عملية اختيار اللاعبة وتأهيلها بأفضل شكل ممكن.

 

ووجه الكابتن فتحي الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وإلى الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون، كما وجه التحية لأولياء أمور اللاعبات على تفهمهم الكامل لمعنى البحث عن بطولة، وتقديم كل ما لديهم للارتقاء بأداء سيدات الأبيض من جديد.

 

يذكر أن الجهاز الفني والإداري المدرب يضم هادي المحضار، وحنان العناني إداري الفريق، ومحمد جونسون مدرب الأحمال، وألاء مجدي طبيب الفريق.

 

وتشكل الفريق من: «مرام محمد، ونورهان محمد، وندى الجيزي، وسلمى خورشيد، وندى جمال، ونهال هاني، وميار البوهي، وفاطمة أشرف، وهبة مدحت، وهايدي مجدي، وهبة محمد، وألاء يحيى، وسالي درويش، وفرح علي، تقى حكيم، وهالة هاني».