أسرة «للحب فرصة أخيرة» تنتهي من تصوير آخر مشاهد العمل

أسرة «للحب فرصة أخيرة» تنتهي من تصوير آخر مشاهد العمل
أسرة «للحب فرصة أخيرة» تنتهي من تصوير آخر مشاهد العمل

انتهت أسرة مسلسل «للحب فرصة أخيرة» للفنانة داليا البحيري، وفراس سعيد، من تصوير آخر مشاهد العمل الذي يذاع عبر فضائية «On E».

 

واحتفلت داليا البحيري، بانتهاء تصوير العمل داخل منزلها بحضور أبطال العمل، وكل من وراء الكاميرا.

 

يذكر أن «للحب فرصة أخيرة» الذي تقع أحداثه في ٤٥ حلقة، توقف عن العرض بعد طرح ٢١ حلقة من العمل، وذلك استعدادًا للسباق الرمضاني، ومن المقرر أن يستكمل عرض باقي الحلقات عقب الانتهاء من الموسم الرمضاني.

 

وتدور أحداث العمل حول محمود وليلى، يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرًا، فكل منهما ملتزم بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

 

المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم، هبة الأباصيري، هند عبد الحليم، ريم سامى، أميرة العايدي، أمل رزق، أحمد عبد الله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الألفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، سارة نخلة، مي إبراهيم، محمد رجابي، نونا، إسلام شوقي، رباب إبراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج مصر للسينما.