إعادة فتح طريق فتح طريق سفاجا..وتحذيرات من سقوط أمطار خفيفة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قال مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، الرائد محمد الشربيني، إن هناك سيولة مرورية تامة على كافة الطرق الرئيسية والمحاور، بمحافظة القاهرة الكبري نافيا وصول أى إخطارت بوقوع مصادمات أو حوادث مرورية مؤثرة على حركة المرور لغرفة الادارة العامة للمرور .
 
وأضاف الشربيني، خلال مداخله هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة  صدى البلد ، اليوم السبت 5 مايو أنة تم إعادة فتح طريق سفاجا - مرسى علم، وذلك بعد تحسن الرؤية وانقشاع الشبورة عن الطريق.
 
وتابع :"هناك تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية بوجود أمطار خفيفة على بعض الطرق،" مشيرا إلى ضرورة الالتزام بالإرشادات المرورية".

 وأوضح العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، في نفس المداخلة على قناة صدي البلد ،أن الحالة المرورية ، تتميز بالسيولة المرورية والأحجام والكثافات المنخفضة ،مشددا على كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالجيزة والتى تعمل بشكل جيد جدا وتتمتع بسيولة مرورية عالية.

وتابع :" كوبري أكتوبر يشهد انفراجة مرورية بجميع المطالع والمنازل، كما يشهد كوبري الجلاء باتجاهيه سيولة مرورية، وكوبري 15 مايو وكوبري عباس وكوبري الجامعة وكوبري الساحل جميعهم يعملون بكفاءة عالية".