تعرف على خدمة «Google Pay» الجديدة من جوجل

Google Pay
Google Pay

قدمت شركة جوجل خدمة جديدة تسمى «Google Pay » وذلك من أجل المدفوعات المالية لمستخدمي الويب، ليمكن استخدامها عند التسوق من خلال متصفحات الويب الثلاث "فايرفوكس، وكروم، وسفاري"، وذلك عبر الموقع الرسمي للشركة.

ولتسهيل إتمام معاملات التسوق بشكل أسرع ما عليك سوى حفظ رقم البطاقة الائتمانية في خدمة "جوجل باي" على حاسوبك "بيكسل بوك"، لتتمكن من استخدامها على الويب باستخدام جهاز آخر.

وبمجرد قيامك بإضافة بطاقتك البنكية إلى «Google Pay»، لن تحتاج إلى إدخال البيانات مرة أخرى حتى عندما تقوم بالشراء لأول مرة من موقع على الويب أو داخل أحد التطبيقات، وإذا تم الدفع عبر الإنترنت أثناء استخدام متصفح جوجل كروم، فإن خدمة "جوجل باي" ستقوم بإعادة ملء بيانات الفوترة الخاصة بالعميل بشكل تلقائي، وبهذا لن يكون العميل مضطرًا لإعادة ملء هذه البيانات كل مرة تقوم فيها بإتمام عملية دفع. كما تُسهل هذه الخدمة إرسال الأموال وتلقيها باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو حساب باي بال.

وتهدف جوجل من خلال خدمتها الجديدة « Google Pay » إلى جذب قاعدة أوسع من المستخدمين في 20 بلدًا تعمل بهم حالياً، من خلال المنافسة مع خدمة آبل المالية، والتي تعمل بالفعل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، وخدمات الدفع الأخرى عبر الهاتف  المحمول.