التموين: 25% نسبة التخفيض بمعارض «أهلا رمضان»

التموين: 25% نسبة التخفيض بمعارض «أهلا رمضان»
التموين: 25% نسبة التخفيض بمعارض «أهلا رمضان»

كشف وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي، أن القوات المسلحة سوف تشارك التموين واتحاد الغرف التجارية بمعارض "أهلا رمضان" بباكيتين في المعرض كما ستشارك بألف سيارة متنقلة لتوفير السلع التموينية على مستوى جميع المحافظات.


وأكد الوزير في تصريحات صحفية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية اتفقت مع كبار شركات الياميش على توريد كميات كبيرة لصالح شركتي العامة والجملة، بتخفيضات تقل عن العام الماضي، بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 25% من أسعار السوق. 


ويقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار "البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع"، بمشاركة نحو ٢٥٠ شركة من كبريات الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل، كما يشارك في المعرض جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ووزارة الزراعة.


ويتيح معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" استقبال أكثر من مليون زائر يوميًا طوال فترة إقامته، وتتنافس الشركات العارضة بمنتجاتها المتنوعة ذات الجودة العالية لجذب المستهلكين، كما يعد المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد والمستهلك دون وسطاء أو حلقات بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار مناسبة وتخفيف الأعباء على الأسر المصرية.