صور| الألبوم الكامل لحفل هبة طوجي الأول في مصر

حفل هبة طوجي
حفل هبة طوجي

أحيت الفنانة الشابة اللبنانية هبة طوجي- مساء الإثنين 30 أبريل- حفلا غنائيا ضخما بتاج سيتي بطريق السويس، بحضور كثيف لجمهورها بحفلها الأول بالقاهرة التي غنت خلاله عدد كبير من أغانيها أهمها "سلم على مصر" التي أهدتها لشعب مصر الذي تزوره للمرة الأولى.

 

حضرت هبة طوجي لمقر الحفل مبكرا حيث أجرت بروفة نهائية للحفل على المسرح في تمام الساعة الخامسة مساء بصحبة الموسيقار أسامة رحباني، وبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بصعود هبة طوجي بإطلالتها الأولى بفستان أخضر اللون على أنغام "سلم على مصر" التي كانت بمثابة هديتها لجمهورها المصري بأول زيارة لهم ثم رحبت بعدها بالحضور معلقة: "من المفترض هيدا الحفلة تكون قبل هيك" لتقدم بعدها عدد من أغانيها: "الحلم، حاكيني، لا بداية ولا نهاية، حلوة يا بلدي لداليدا".

 

كما قدمت ميدلي أغاني للسيدة فيروز كما حرصت على اخذ راحة قصيرة بعد انتهاء الجزء الأول من الحفل لتظهر بالجزء الثاني بإطلالة ثانية بفستان أحمر نال إعجاب الحضور، كما حرصت على الرقص والاستعراض على المسرح مقدمة لوحة غنائية طربية دسمة لجمهورها الذي يشاهدها لايف للمرة الأولى بمصر.

 

حرص الموسيقار أسامة رحباني على شكر الجمهور المصري بمسرح الحفل كما شكرته هبة طوجي على دوره بنجاح الحفل وأيضا المايسترو هاني حسن.

 

حضر الحفل عدد من مشاهير الفن والمجتمع منهم المنشد مصطفى عاطف والشاعر نادر عبد الله وقدمت الحفل فريدة الخادم.

 

الحفل من تنظيم محمود يوسف صاحب شركة صوت ميوزك برعاية أحمد يسري ومحمد أبو رحاب وتصوير وتوثيق الحدث لكوتي ايمدجز.