انطلاق الشوط الثاني لمباراة الأهلي والأسيوطي

الأهلي والأسيوطي- ارشيفية -
الأهلي والأسيوطي- ارشيفية -

انطلق، منذ قليل، الشوط الثاني لمباراة فريق النادي الأهلي أمام نظيره الأسيوطي، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر، التي تقام بإستاد السلام، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ودخل الأهلي المباراة بمنتهى الإصرار على الفوز في المواجهة، بعد أن أرسل الأحمر عن طريق لاعب الوسط عمرو السولية كرة من جهة اليسار لوليد سليمان الذي حاول بدوره المراوغة والوصول للمرمى الأحمر، إلا أن الكرة وصلت ليد أحمد دعدور حارس مرمى الأسيوطي.

 

واستمرت سيطرت الأهلي، على مجريات الشوط الأول للمباراة، لكن دون النجاح في إحراز أي أهداف، حيث شهدت المباراة إصابة في العضلة الخلفية، لنجم فريق الأهلي، النيجيري جونيور اجاي، في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

 

وشهدت المباراة اعتراضًا شديدًا من لاعبي الأهلي والجهاز الفني، بعد مطالبتهم الحكم محمد عادل، باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بعد أن سدد إسلام محارب تسديدة قوية في المرمى الخالي من حارس المرمي لتصطدم الكرة بيد مدافع فريق الأسيوطي.

 

 واختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد عادل لإدارة المباراة، ويعاونه أحمد توفيق طلب وعمر فتحي، وأحمد جمال حكماً رابعًا، وكل من طارق مجدي وأحمد العدوي حكمًا خامسًا.