وزير قطاع الأعمال يُكرّم مجلس الإدارة السابق للقابضة للأدوية

وزير قطاع الأعمال يكرم مجلس الإدارة السابق للقابضة للأدوية
وزير قطاع الأعمال يكرم مجلس الإدارة السابق للقابضة للأدوية

شهد خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام، الحفل الذي أقامته الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية؛ لتكريم مجلس الإدارة السابق برئاسة المحاسب محمد ونيس، بحضور د.أحمد حجازي رئيس الشركة القابضة وأعضاء مجلس الإدارة الحالي.

ووجه وزير قطاع الأعمال العام، الشكر لمجلس الإدارة السابق على الجهود المبذولة خلال فترة تولى مسؤولية إدارة الشركة القابضة، مشيرًا إلى إسهامات أعضاء المجلس بخبراتهم المتعددة في وضع رؤية واضحة للنهوض بالشركة القابضة وشركاتها التابعة على الرغم من تحمل الشركة القابضة لأعباء عدة، في مقدمتها ارتفاع أسعار الخامات وتكاليف الإنتاج فضلاً عن الديون المستحقة لها لدى جهات حكومية.

و طلب خالد بدوي، من مجلس الإدارة الجديد استكمال خطط التطوير، والبناء على ما تحقق من نجاحات لتحسين أداء الشركات، مؤكدًا ثقته في قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية في ظل وجود خبرات متنوعة بتشكيل المجلس.

و سلّم وزير قطاع الأعمال، دروع التكريم، للمحاسب محمد ونيس، وأعضاء مجلس الإدارة السابق، تقديرًا لجهودهم خلال فترة عملهم بالمجلس وما نتج عن ذلك من إنجازات وأثر إيجابي على نتائج أعمال الشركات التابعة.

يذكر أن وزير قطاع الأعمال العام، أصدر في مارس الماضي، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية، تضمن تعيين الدكتور أحمد حجازي رئيسًا للمجلس إضافة إلى خمسة أعضاء جدد، مع تقليص عدد الأعضاء من 10 إلى 7 أعضاء "الحد الأدنى وفقًا للقانون" وخفض متوسط الأعمار إلى الأربعينات.