«بيفرحنا وبيسعدنا دايما».. نجوم الفن يدعمون «محمد صلاح»

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن عدد من نجوم الفن عبر حساباتهم بـ«تويتر» دعمهم لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح عقب انتشار هاشتاج «ادعم محمد صلاح» على «تويتر» منذ ساعات.

 

 كان محمد صلاح قد كتب منذ قليل عبر حسابه بـ«تويتر»: «بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا».

 

وفي رد فعل سريع نشر وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز تويتة له عبر حسابه الشخصي قائلا: «سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة.. خاصة وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري محب ومخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل.. #تحيا_مصر».

 

وكان من ضمن تعليقات الفنانين على صفحاتهم ما كتبه المطرب أمير عيد: «#ادعم_محمد_صلاح اللى بيفرحنا و بيسعدنا دايما».

 

 

صلاح عبد الله كتب: «#ادعم_محمد_صلاح.. أدعم لمتنا.. أدعم بسمتنا.. ادعم فرحتنا.. أدعم الأمل اللي إتولد في قلب ولاد حارتنا».

 

 

المطرب رامي جمال نشر صورة له عبر حسابه وعلق عليها: «ادعم محمد صلاح»

 

 

النجم محمد هنيدي قال: «مش هتحتاج تدور كتير عشان تعرف ان صلاح من اكتر مصريين عندها انتماء وحب لبلدها.. عشان كدة أتمنى اننا ماكنش سبب في ضغط عليه في فترة من أهم فترات حياته والمشاكل تتحل بأسرع وقت.. ادعم محمد صلاح».

 

 


وتصدر هاشتاج «ادعم_محمد_صلاح» قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب التويتة التي نشرها نجم ليفربول محمد صلاح عبر حسابه والتي أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا.