صور| مايباخ suv تظهر في معرض بكين للسيارات ٢٠١٨

صور| مايباخ suv تظهر في معرض بكين للسيارات ٢٠١٨
صور| مايباخ suv تظهر في معرض بكين للسيارات ٢٠١٨

انطلق «معرض الصين للسيارات 2018» في العاصمة بكين، أمس الجمعة 27 أبريل، وسيستمر حتى 4 مايو. ومن المقرر أن تشارك سيارات SUV الفخمة جدا ذات محرك الـ V8 في المعرض بصورة تجريبية.

 

وتجلس SUV على نفس منصة الجيل الجديد من سيارات مرسيدس جي إل إس، وستقوم باستعارة عناصر التصميم من السيارة الفخمة الفاخرة التي تظهر هي الأخرى في معرض السيارات في بكين.

 

كما ستتخلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة عن نظام الدفع الكهربائي 80kWh الخاص بالمفهوم لصالح سيارة V8.

 

وفي حديثه مع صحيفة «أوتو إكسبريس» بمعرض بكين للسيارات، قال يورجين فايسنجر، كبير المهندسين بمرسيدس والمتخصص في سيارات مايباخ والمركبات الخاصة، إن السيارة الرياضية متعددة الأغراض.

 

من جهة أخرى، استكمل «فايسنجر» وصفه لسيارة الدفع الرباعي بأنها سوف تكون «سيارة للعالم»، في حين أن الرؤية الفاخرة كانت أكثر مفهومًا للسوق الصينية.

 

على الرغم من أن سيارة Mercedes-Maybach SUV ستدمج ناقل الحركة GLS، إلا أنه سيتم تعديلها لتوفير الراحة والمثالية والرفاهية، بحيث يمكن تقديم برامج قيادة خاصة للسائقين والعملاء، فجعل السيارة أكثر راحة من الأولويات.

 

من الداخل تشبه السيارة إلى حد كبير فئة إس كلاس S-Class، حيث تتميز مايباخ الاختبارية بمقاعد من الجلد الأبيض لتعطي راحة أكبر للركاب، بالإضافة إلى شاشتين للنظام الترفيهي، إضافة إلى محرك السيارة كهربائي يولد 738 حصانًا كما يمكن للسيارة قطع مسافة 320 كم بعد شحن السيارة بشكل كامل.

 

لم تكشف مرسيدس عن سعر السيارة بعد، ولكن يتوقع المحللون أن الشركة الألمانية لن تعتمد على هذا التصميم الاختباري في حال تفكيرها جديا لإنتاج سيارة مايباخ SUV إنتاجية.

 

وفي المقدمة ، تم تصميم قمرة القيادة ببساطة، حيث تم تصميمها بخشب الأبنوس الصيني «ماجيك وود»، في حين أن لوحة القيادة هي موطن لشاشتين 12.3 بوصة. وقد تم إعطاؤه نظام المعلومات والترفيه نفسه دورة تدور حول مايباخ ، مع واجهة مستخدم جديدة.

 

شاشات العرض ذات الـ 12.3 بوصة تعمل باللمس، ولكن يمكن للسائق التفاعل معها من خلال لوحة حساسة للمس وأزرار حساسة للمس على عجلة القيادة أيضًا.