فيديو..المرور: سيولة على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مشرف غرفة التخطيط بالإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني، إن الحالة المرورية في جميع قطاعات ومحاور القاهرة والطرق الرئيسية في جيدة جدا، وهناك سيولة مرورية تامة ولا توجد أي عوامل مؤثرة بشكل سلبي على حركة السير.

 

وأضاف" الشربيني"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" على قناة  "صدى البلد"، اليوم السبت 28 أبريل، أن طريق مصر إسكندرية الصحراوي تأثر بالشبورة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، ولكن الشبورة انقشعت حاليا، وتم إعادة فتح الطريق.

 

 وعلى جانب أخر أوضح العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، في نفس المداخلة الهاتفية أن المحافظة تشهد سيولة مرورية على اغلب المحاور الرئيسية والطرق منوها أن والأحجام والكثافات  المرورية منخفضة على محافظة الجيزة .

 

 وتابع :" كوبري أكتوبر يشهد انفراجة مرورية بجميع المطالع والمنازل، كما يشهد كوبري الجلاء باتجاهيه سيولة مرورية، وكوبري 15 مايو وكوبري عباس وكوبري الجامعة وكوبري الساحل جميعهم يعملون بكفاءة عالية لافتا إلى أنه لا توجد أي حوادث أو عوائق تؤثر بشكل سلبي على الحركة المرورية في الجيزة، مشيرا إلى استمرار أعمال الإصلاحات بكوبري الدقي دون تأثير على الحركة المرورية، ومن المتوقع انتهاء الأعمال قبل بداية رمضان.