عاجل

أحمد جلال إبراهيم يعلق على فوز الزمالك على الأهلي في القمة

أحمد جلال إبراهيم
أحمد جلال إبراهيم


أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك ، سعادته بالفوز الذى حققه الفريق أمس الخميس ، على الأهلي بهدفين لهدف ، في القمة 116 لختام مسابقة الدوري العام ، مؤكدا بانه كان حريصا على التواجد ، بمدرجات ستاد القاهرة لمساندة اللاعبين والجهاز الفني ، في تلك المواجهة الصعبة ، والتأكيد لهم بأن مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم بمنتهى القوة .
وكشف نائب رئيس الزمالك ، بان مجلس الإدارة ، يحرص دائما على التواجد خلف الفريق ، ولا يتهرب من حضور مباريات القمة بالملعب ، بدليل تواجده في مباراة القمة 116 ، والتى حقق الفريق خلالها الفوز على المنافس التقليدى ، وتقديم مباراة جيدة  .
وأشاد أحمد جلال إبراهيم ، بالروح القتالية العالية ، للاعبي الفريق والإصرار على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث ، معتبرا أن الفوز على الأهلى ، أحلي ختام لمسابقة الدورى العام ، وأن الانتصار تحقق في توقيت مهم جدا ، في ظل الظروف الحالية التى يمر بها النادي .
وأضاف نائب الزمالك ، أن الفوز سيمنح لاعبي الزمالك ، دفعه معنوية هائلة ، قبل مواجهة الانتاج الحربي بدور ال 8 لبطولة كاس مصر الاربعاء المقبل ، من أجل تحقيق الفوز  بالمباراة أن شاء الله ، واستكمال مشوار الكاس ، والوصول للمباراة النهائية ، والتتويج بالبطولة لإسعاد جماهير الزمالك .