محمد عدوية: أتمنى الوصول للعالمية مثل محمد صلاح

محمد عدوية
محمد عدوية

تمنى الفنان محمد عدوية الوصول للعالمية مثل نجم منتخب مصرو ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، واصفا النجم المصري بأنه "شخصية مجتهدة وكسرت كل الحدود".

وكشف "عدوية" خلال حلوله ضيفا على راديو إينرجي، عن تحضير أغنية لمحمد صلاح، متابعا: "محمد صلاح مثل أعلى لكل العالم وليس العالم العربي، وأنا بحلم أكون عالمي وأقدم موسيقتي في أنحاء العالم".

وقال "عدوية" إنه يستغرق وقتا طويلا في التحضير لألبوماته لأن "الألبوم لازم ياخد وقت"، متابعا "شايف إن كل أغنية لها كلمات ولحن وتوزيع مختلف وبنفكر دايما إيه الجديد اللي هنضيفه في اللحن".

وعن ألبومه الجديد، قال إنه يحمل اسم "سكوت خلاص"، وهي أغنية من كلمات ياسر حسنين، موضحا أنه سيصور إحدى أغاني الألبوم فيديو كليب.

وأبدى "عدوية" رفضه لأغاني المهرجانات قائلا "يعني إيه مهرجانات"، مشيرا إلى أن ابنه يعزف إيقاع حاليا وأنه يتأثر بثقافته الموسيقية وبما يسمعه في المنزل، كما وجه كلمة لزوجته قائلا "حبيبتي وقفت معايا كتير"، ووجه كلمة لوالدته "أهم حاجة عندي".

وأكد "عدوية" أن أغاني الفنان عمرو دياب، أكثر ما اعتاد أن يغنيه وهو صغير بعد أغاني والده أحمد عدوية، قائلا: "عمرو دياب حافظ على نفسه وكيانه من وهو صغير".