قامت إدارة المرور بالإسكندرية " قسم التخطيط " بإنشاء إشارة مؤمنة لعبور المشاه بمنطقة طريق القباري أمام الموقف الجديد، و هى من المناطق الخطرة لعبور المشاه على الطرق السريعة.
يأتي ذلك في إطار برنامج مديرية أمن الاسكندرية، بقيادة مساعد الوزير مدير أمن الاسكندريه اللواء مصطفى النمر، للحد من حوادث الطرق ورفع معدلات الأمن والسلامة والحفاظ علي ارواح المواطنين.
كما تم الانتهاء من أعمال تطوير إشارة ميدان المطافي دائرة قسم شرطة العطارين، نظرا لعدم تلبية الإشارة الحالية لعملية عبور المشاه بخلاف بعض التداخلات المرورية للاتجاهات، و قد تم إعاده تخطيط التداخلات بتلك المنطقه لتوفير أعلي معدلات الأمن والسلامة للمواطنين.

انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة





