«البنك الزراعي»: 20 سيارة متنقلة لتقديم الخدمات البنكية بـ 18 محافظة

سيارة متنقلة لتقديم الخدمات البنكية
سيارة متنقلة لتقديم الخدمات البنكية


أعلن السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك وفر 20 سيارة متنقلة لتقديم الخدمات البنكية بفروع البنك الزراعي بقرى ومدن محافظات، الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وقنا وسوهاج والغربية والقليوبية والدقهلية والمنوفية والشرقية والبحيرة وكفر الشيخ والإسماعيلية والإسكندرية ودمياط وبورسعيد.

وأشار رئيس البنك الزراعي، إلى أن السيارات المتنقلة تُمكن موظفي البنك من الوصول لكافة المواطنين الذين لم يعتادوا التعامل مع البنوك لتقديم الخدمات البنكية إليهم بالقرى والكفور والنجوع وأماكن تجمعاتهم بمختلف المحافظات.

كان البنك الزراعي، قد بدأ تنفيذ توجيهات البنك المركزي بشأن اليوم العربي للشمول المالي بدءًا من الأحد 15 أبريل ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري تحت شعار حساب لكل مواطن.

وأوضح رئيس البنك الزراعي المصري، أن فروع البنك البالغ عددها 1210 فرع قد بدأت منذ منتصف الشهر الجاري تقديم الخدمات البنكية خارج البنك من خلال تواجد موظفي البنك بالنوادي والقرى ومراكز الشباب والجامعات وأماكن التجمعات والمناطق النائية والمهمشة بهدف تقديم الخدمات البنكية لكافة فئات المجتمع خاصة الفئات البسيطة، تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري بتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات البنكية.