مستثمرو البحر الأحمر: إقامة مسابقة ملكة جمال الغردقة 2018

ملكات الجمال
ملكات الجمال

 أعلن تامر نبيل عضو جمعية مستثمري البحر الأحمر، عن إقامة مهرجان ومسابقة ملكة جمال الغردقة لعام 2018 في الفترة من 7 إلى 12 مايو المقبل بفندق سفنكس اكوا بارك الغردقة، ويقام حفل الختام بفندق ألف ليلة وليلة.

وقال تامر نبيل، في تصريحات صحفية له اليوم الخميس 26 أبريل 2018، إن الهدف من المهرجان هو جمع أكبر عدد من المتسابقات من جنسيات مختلفة وبأشكال وثقافات متنوعة لتنشيط السياحة بمحافظة البحر الأحمر، وجذب أكبر عدد من السياح لزيارة مدينة الغردقة الساحرة مما يعزز ويبرز مكانة مصر السياحية والغردقة بشكل خاص.

وذكر تامر نبيل، أن عدد المتسابقات يصل إلى 30 متسابقة من جنسيات مختلفة منها؛ السويد، وإنجلترا، وبولندا، وجنوب إفريقيا، والتشيك، ورومانيا، والمجر، وروسيا، وكازاخستان، وتونس، ومن دول إفريقية مختلفة.

وأكد تامر نبيل، أن كل متسابقة تكون بمثابة سفيرة لتنشيط السياحة المصرية في بلادها من خلال نشر صورها وفعاليات المهرجان على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام وتويتر.

و أوضح تامر نبيل، أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي، عقب وصول جميع المتسابقات وتسليط الضوء من خلال تنظيم زيارة لهن بالمناطق السياحية الجميلة في الغردقة، مع إقامة العديد من الفقرات الفنية في الحفل الختامي، ثم إعلان الفائزة بلقب ملكة الجمال و توزيع الهدايا التذكارية و الجوائز .