القمة 116| الزمالك يحشد أسلحته لحسم البطولة الخاصة أمام الأهلي

الزمالك
الزمالك

يستضيف اليوم النادي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة رغم الأجواء المحيطة إلا أنها تبقى المباراة الأهم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة على ملعب إستاد المباراة ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من عمر الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك في لقاءه الأخير أمام الأسيوطي تحسس طريق الانتصارات من جديد بعد فترة من التخبط في النتائج بدأت مع الخسارة الأفريقية أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي والتي كلفته الخروج من دور الـ32 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية تبعتها مجموعة من الهزائم في الدوري على يد الإسماعيلي و مصر المقاصة والإتحاد السكندري ثم تعادل أمام المقاولون العرب إلي فوز أخير أمام الأسيوطي.

مجموعة النتائج السلبية التي تلقاها الفارس الأبيض دفعت مجلس إدارته إلى الاستغناء عن خدمات المدير الفني السابق للفريق إيهاب جلال قبل الاستعانة بلاعب الفريق السابق خالد جلال لفترة مؤقتة.

ويعد هذا اللقاء هو فرصة الزمالك الأخيرة للاحتفاظ بالمركز الثالث في ترتيب الدوري حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 58 نقطة جمعهم من 33 لقاء متساويا مع المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث في عدد النقاط ولكن يتبقى للمصري أربعة مباريات مؤجلة.

والتقى الأهلي والزمالك في 115 مباراة خلال تاريخ الدوري المصري انتهى أكثرهم بالتعادل حيث تعادل الفريقين في 47 مباراة بينما انتصر الأهلي في 43 آخرين وكان للفارس الأبيض اليد العليا في الـ 25 الأخيرة.