عمر خيرت يُطرب جمهوره في الاوبرا

عمر خيرت
عمر خيرت

في مسرح الأوبرا الكبير كان أكثر من 1200 مشاهد على موعد مع حكايات المايسترو الساحر الكبير عمر خيرت الثلاثاء 24 أبريل الذي روى لهم مجموعة من أساطيره الموسيقية الحالمة.

 

عاصفة من التصفيق منقطعة النظير استقبل بها الجمهور الغفير المايسترو العالمي لحظه صعوده على خشبه المسرح بمصاحبة فرقته الموسيقية وبإبداعه المعهود.

 

وجسد خيرت على مدار ساعتين ألوان من المشاعر الإنسانية ضمتها نغماته وألحانه المتفردة التي تسمو بالروح كان منها: "العرافة والعطور الساحرة، هى دى الحياة، خلى بالك من عقلك، فى هويد الليل، مسألة مبدأ، تيمة حب، زى الهوا، الداعية، جيران الهنا، فيها حاجة حلوة، مصر يا أطهر قلب، الخواجة عبد القادر، إعدام ميت، النوم في العسل، عفواً أيها القانون، عم صابر، مافيا، عارفة، قضية عم أحمد، البخيل وأنا، و100 سنة سينما".

 

وكعادة جميع حفلاته الداخلية والدولية احتشد محبيه وملئوا جنبات المسرح باذان صاغية لإبداعاته المحببة لديهم وكثيرا ما طالبوه باعادتها ليلبى لهم رغبتهم وسط تصفيق وصفير حار قبل أن يغادر المسرح استعدادا لاستقبال 1200 مشاهد آخرين من محبيه "سعة المسرح" في حفله الثاني- اليوم الأربعاء- على نفس المسرح، حيث أعلنت الأوبرا عن نفاذ التذاكر منذ طرحهما قبل الحفلين.