أحمد سعد يتعاقد مع «مزيكا» لإنتاج وتوزيع أحدث ألبوماته

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

وقع الفنان أحمد سعد، تعاقدا مع شركة «مزيكا» لإنتاج وتوزيع أحدث ألبوماته الغنائية، مؤكدا أنه يحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الأغنيات بها العديد من المفاجآت التي تحوز رضا الجمهور فى الصيف المقبل.

وشهد توقيع التعاقد النجمة سمية الخشاب زوجة أحمد سعد، حيث وقع التعاقد مع مصطفى جابر نائب رئيس مجلس إدارة شركة "مزيكا" بحضور المهندس هشام الجزار العضو المنتدب للشركة ومحمد جابر مدير التطوير وعبد العظيم خلاف مدير إدارة الفنانين.

وعقب التوقيع قال سعد: «إنه سعيد جدا بعد انضمامه لشركة مزيكا العريقة والكبيرة، التى لديها خبرات فى صناعة الأغنية، وأيضا فى تقديم العديد من النجوم، والذي يعد التعاون معها إضافة كبيرة جدا».

وأشاد مصطفى جابر بالفنان أحمد سعد الذي وصفه بأنه من نجوم الغناء التي لديها طموحات فنية ويسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد، وأكد هشام الجزار أنه قام بوضع خطة مستقبلية لتقديم كافة التسهيلات الدعائية لكل ما يقدمه سعد من أعمال فنية.

وأشاد محمد جابر بالفنان أحمد سعد وأكد بأنه من الأصوات المميزة فى الساحة الفنية ووعد بتقديم العديد من المفاجآت الغنائية لجمهوره ومحبيه.

ومن ناحية أخرى، بدأ سعد بالفعل في اختيار مجموعة من الأغنيات وعقد عدة جلسات مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين وبالفعل وقع اختياره على بعض الأغنيات سيقوم بتسجيلها خلال الفترة المقبلة.