هايدي موسى: أحب صوت رامي صبري.. وهذه الأغنية الأقرب لقلبي

هايدي موسى مع فريق عمل البرنامج
هايدي موسى مع فريق عمل البرنامج

حلت الفنانة هايدى موسى، نجمة ستار أكاديمي، ضيفة على فريق «youngpharoz»، عبر برنامجهم «أهلا بيت»، على راديو إينرجي.

 

 

وكشفت هايدي خلال الحلقة تفاصيل مشاركتها في برنامج «ستار أكاديمي»، ودعم أسرتها لها، وعن الألبوم الجديد الذي طرحته خلال الفترة الماضية.

 

 

وقالت هايدي في تصريحاتها: «والدي ووالدتي هما من قاما بتحفيزي على تنمية موهبتي في الغناء.. لذا أختار الأغاني بعناية وخاصة القصص الدرامية».

 

 

وأضحت أن أغنية «حنية الدنيا» من أقرب الأغاني لقلبها، ووصفت أغنية «100 راجل» بـ«المطرقعة»، قائلة: «لم يكن في خاطري أنني سأقدمها ولكن أخذتها بمحمل التحدي خاصة إنها ليست الاستايل الذي أقدمه».

 

 

ولفتت هايدي موسى، إلى أنها حاولت غناء اللهجة الخليجية باللهجة البيضاء المفهومة لدى الجميع، كما تمنت تقديم جولة فنية في الوطن العربي، أنها من الممكن أن تعيد تقديم تجربة التمثيل مرة أخرى طالما الدور مناسب، قائلة: «الفنان نبيل الحلفاوي من أكثر النجوم التي دعمتني في التمثيل.. ولم يكن لدي رهبة أول مرة أبدء تصوير عمل درامي».

 

 

وأكدت «هايدي» أن الفنان رامي صبري من نجومها المفضلين، لافتة إلى أن شركة إنتاج قدمت لها عقد احتكار بعد انتهاء برنامج «ستار أكاديمي» لكن فضلت أن تكون مستقلة، واختتمت تصريحاتها قائلة: «صورت ألبومي كله لكي أكسر الروتين وأعمل حاجة مختلفة في ألبومي الأول».