محافظ الجيزة يحدد موعد انتهاء إصلاحات «كوبري الدقي»

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أكد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، أن المحافظة ستبدأ اعتبارًا من الساعة 12 مساء غد الاثنين، تغيير طبقة "الأيبوكس" بكوبري الدقي المعدني في الاتجاه المؤدي إلى حديقة الأورمان.

 

وقال "الدالي"، خلال تفقده الكوبري، يرافقه نائبه اللواء علاء الهراس، إنه سيتم غلق حارة لمدة 15 يومًا، وبعد الانتهاء من هذا الجزء سيتم البدء في الحارة الأخرى في نفس الاتجاه، على أن ينتهي العمل قبل بدء شهر رمضان.

 

وأشار محافظ الجيزة، إلى أهمية تواجد كافة الجهات المسؤولة من الإدارة العامة لمرور الجيزة ومديرية الطرق وحي الدقي، مشددًا على مهندسي شركة المقاولون العرب سرعة الانتهاء من العمل وتكثيف الأعمال، والعمل على مدار اليوم لسرعة الانتهاء قبل حلول شهر رمضان.

 

وأوضح  اللواء كمال الدالي، أنه تم تكليف الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتركيب لوحات إرشادية وتكثيف التواجد المروري لتيسير حركة السيارات، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح شارع التحرير في الاتجاه المؤدي إلى حديقة الأورمان بميدان الدقي لاستخدامه كمسار للسيارات لتخفيف العبء عن كوبري الدقي المعدني.

 

حضر الجولة رئيس حي الدقي اللواء نادر سعيد، ومدير مديرية الطرق المهندس فتحي سيد، ومدير إدارة التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة العقيد وائل طاهر.