أعرب الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن سعادته بقرار منعه من الفتوى، قائلا: «الشيخ يتحمل مسئولية كل فتوى يصدرها، لوصولها إلى أعداد كبيرة من الأشخاص، ومنعي من الفتوى نصرة من الله واستجابة لدعائي».
وأوضح «الجندى»، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم السبت: «أنه لابد على العلماء أن يعلموا جيدا مسئولية الفتوى، ولابد أن يضعوا في اعتبارهم أن كل كلمة يقولونها لها تأثير كبير على الناس، حيث إن هناك مقطع فيديو مسجل للدكتور حسام موافى، فى برنامجنا شاهده 6 ملايين شخص».

دبلوماسي أمريكي سابق: من المحتمل أن تكون قطر المشرفة على الأموال الممنوحة لإيران
إسرائيل تلوّح بتصعيد جديد ضد لبنان.. ونتنياهو يتمسك بالبقاء في الجنوب
أستاذ طب نفسي: عقول المراهقين غير مكتملة.. والتيك توك يغذي العنف





