أعرب الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن سعادته بقرار منعه من الفتوى، قائلا: «الشيخ يتحمل مسئولية كل فتوى يصدرها، لوصولها إلى أعداد كبيرة من الأشخاص، ومنعي من الفتوى نصرة من الله واستجابة لدعائي».
وأوضح «الجندى»، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم السبت: «أنه لابد على العلماء أن يعلموا جيدا مسئولية الفتوى، ولابد أن يضعوا في اعتبارهم أن كل كلمة يقولونها لها تأثير كبير على الناس، حيث إن هناك مقطع فيديو مسجل للدكتور حسام موافى، فى برنامجنا شاهده 6 ملايين شخص».

الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام
الناتو: امتلاك إيران سلاحًا نوويًا سيقلب موازين الأمن في الشرق الأوسط
الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران





