أفلام أعياد الربيع.. «ذهبت مع الريح»

أفلام موسم أعياد الربيع
أفلام موسم أعياد الربيع

تواصل أفلام موسم أعياد الربيع حصدها للإيرادات بإجمالي إيرادات 2 ملايين و 334 ألف، وتوزعت على 8 أفلام تُنافس في هذا الموسم.

 


 وتصدر فيلم «علي بابا» لكريم فهمي وآيتن عامر، شباك إيرادات حيث حقق مليون و531 ألفا، فيما جاء في المركز الثاني فيلم «نورت مصر» في أسبوعه الثاني، الذي حقق 421 ألفا و287 جنيه، وهو فيلم البطولة الجماعية لبيومي فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل.

 


آما فيلم رامز جلال "رغدة متوحشة"، المعروض منذ موسم أجازة منتصف العام، حافظ علي ترتيبه في جدول الإيرادات، خلال أسبوعه الـ13 بالسينمات، ليأتي في المركز الثالث لهذا الأسبوع محققا 160 ألفا و680 جنيها، لتتخطي مجمل إيراداته العشرين مليونا، وهو فيلم بطولة رامز جلال وريهام حجاج وبيومي فؤاد، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم.

 


وحقق فيلم "قسطي بيوجعني" لهاني رمزي ومايا نصري، إيرادات وصلت لـ  86 ألف جنيه فقط، وهي إيرادات مخيبه لأمال صناع العمل، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا والسخرية من الأوضاع التي اعتادها هاني رمزي، فيما حقق فيلم "عقدة الخواجة" لحسن الرداد وهنا الزاهد، محققا هذا الأسبوع 32 ألفًا ليصل المجمل إلى 9 ملايين ونصف في أسبوعه الـ15. 

 


وحقق فيلم "رحلة يوسف" محققا هذا الأسبوع 52 ألفا، فقط ليصل إلي إجمالي إيرادات 200 ألف جنية، وتزيل القائمة فيلم "الخروج ع النص" لمحمد نجاتي في أسبوعه الثالث 14 ألفا و525 جنيها، لتصل إيراداته الإجمالية إلى 132 ألفا.