قتلت طفلها الرضيع «غرقًا» لكثرة بكائه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدمت أم على تعذيب طفلها الذي لم يكمل الـ9 أشهر حتى وصل إلى مستشفى النصر بحلوان جثة هامدة.


البداية، عندما ورد لقسم شرطة حلوان بلاغ من مستشفى النصر، يفيد استقبالهم طفل في عقده الأول جثة هامدة، وبالفحص تبين وجود إصابات وعلامات تعذيب، وبالكشف المبدئي تبين أنه فقد أنفاسه نتيجة غرقه.


كشفت التحريات، أن «م.أ» ربة منزل، ومقيمة بمنطقة العزبة القبلية بحلوان، قامت بضرب طفلها «يوسف.ا»، 9 أشهر، وحينما لفظ أنفاسه بين يديها، اتصلت بأحد جيرانها يدعى «س.ك»، 37 سنة، عاطل لمحاولة إنقاذه، وتوجه به إلى مستشفى النصر بحلوان، وادعى أنه خاله.

وبالاستماع لأقوال الطبيب مجري التقرير الطبي المبدئي تبين وجود كدمات في أنحاء متفرقة من الجسد وجرح قطعي في القدم وحرق بالسجائر في اليد كما وجد علامات تدل على محاولة إغراقه في المياه.

وأقرت المتهمة بأنها تعاني من أزمة نفسية شديدة بسبب معيشتها بمفردها منذ إنجابها لطفلها، حيث إن والده يقضي عقوبته في السجن بتهمة الاتجار في المواد المخدرة منذ عام ما جعلها تعتدي على الطفل بالضرب بسبب بكائه المستمر وتعذيبه بالحرق ولكن دون التعمد في قتله وأنه يوم الواقعة توفي إثر غرقه داخل الحمام.\

تم التحفظ على المتهم الذي بدوره ارشد عن محل سكن الأم، وحرر محضر رقم 10165 وبإحالتهما للنيابة العامة وجهت للأم تهمة القتل، وللمتهم الثاني تهمة الاشتراك في الجريمة.