تخفيض 50% على الدورات التدريبية بأكاديمية مصر للطيران

رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم
رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم

أعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم، عن تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية مصر للطيران للتدريب لجميع شركات الطيران الأفريقية.


 جاء ذلك على هامش انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض الطيران الأفريقي 2018 الذي تستضيفه مصر للطيران على مدار يومين صباح الثلاثاء 17 أبريل، ويُعقد المؤتمر والمعرض تحت رعاية وبحضور وزير الطيران المدني شريف فتحي، ورئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدني.


 بدأت أولى فعاليات المؤتمر صباح اليوم الثلاثاء 17 أبريل، بالجلسة الافتتاحية التي تناولت دور إفريقيا في مجال الطيران المدني، والاستثمار في مجال البنية التحتية لمشروعات الطيران المدني، والإرهاب الإلكتروني وسبل مكافحته، والحماية من التهديدات الناتجة عنه، واتفاقية سوق النقل الأفريقية الموحدة. 


حضر المؤتمر والمعرض الأمين العام لاتحاد شركات الطيران الأفريقية AFRAA، والمدير الإقليمي للعلاقات الخارجية للاتحاد الدولي للنقل الجوى إياتا IATA، ورئيس منظمة الطيران المدني الأفريقية AFCAC، والمدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولية ICAO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و عدد من المنظمات والهيئات الدولية والإقليمية الأخرى والشركات المصنعة للطائرات والصناعات التكميلية والمغذية للنقل الجوى.


 شارك في المؤتمر ما يقرب من 660 مشاركًا من 50 دولة حول العالم، منهم 220 فردًا من ممثلي 34 شركة طيران، و50 متحدثًا من أفريقيا والعالم، كما يشارك في المعرض المقام على هامش المؤتمر 118 شركة معنية بمجال الطيران.