موضة فانوس محمد صلاح تغزو مسقط رأسه بالغربية

موضة فانوس محمد صلاح تغزو مسقط رأسه بالغربية
موضة فانوس محمد صلاح تغزو مسقط رأسه بالغربية

تحول فانوس محمد صلاح، لاعب المنتخب وفريق ليفربول الانجليزي، بأشكاله المختلفة إلي موضة كبيرة بين الأطفال في محافظة الغربية بصفة عامة وقرية «نجريج» مسقط رأس اللاعب بصفة خاصة.

حيث تهافت الأطفال في قرية اللاعب علي شراء الفانوس الجديد الذي يحمل ملامح اللاعب ورقم قميصه بالمنتخب، وتعبيرات وجهه الباسمة بعد إحرازه كل هدف، والجديد هنا أن الفانوس لا يحمل أغنية خاصة برمضان كما اعتدنا، إنما يحمل أغنية خاصة بالكرة وهى أغنية الفنان حمادة هلال «صعدنا كأس العالم».

وأعرب الأطفال في القرية عن سعادتهم الشديدة بشراء هذا الفانوس الذي يجسد شخصية محببة لهم جميعا ويريدوا أن يصبحوا مثلها في المستقبل.

وقال الأطفال إنهم كانوا في الأعوام الماضية يشترون فانوس يجسد شخصيات محببة لهم مثل «كرومبو» والممثل أحمد مكي والكابت حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب.

حيث لم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذي سبق وتم تصميم فانوس رمضان بصورته، وقالوا كل هذه الشخصيات محببة لهم ويشعروا إنها قريبة منهم ومرتبطون بها ولهذا يحرصون على شراء تلك الفوانيس.

من جانبه قال عبد الرحمن عبد الكريم، صاحب محل لبيع الفوانيس إن الأطفال في قرية «نجريج» مسقط رأس اللاعب محمد صلاح يتهافتون على شراء الفانوس الذي يحمل تجسيد له.

وشهدت مبيعات المحلات رواجا كبيرا خلال الايام الماضية مع نزول الفانوس في الأسواق، مشيرا إلي أن الأطفال يعتبرون الفانوس مصدر للفرحة فيما بينهم لأنه يجسد شخصية محببة لهم جميعا.