أكدت د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة،أنها تدرس تحويل مقر السيرك القومي بمدينة 15 مايو، والتابع لقطاع الفنون الشعبية والاستعراضية، لمركز ثقافي وفني كبير، يضم سيرك ومسرح، ومدرسة ومركز لتنمية المواهب.
من جانبه قال الفنان عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية، إنه سيعرض على وزيرة الثقافة برنامج سنوي للسيرك بمدينة 15 مايو، يتضمن إقامة عروض فنية إلى جانب عروض السيرك.

حلا شيحة تستطلع رأي جمهورها: «حابة آخد رأيكم في فكرة»
وليد توفيق يعلن موعد طرح أحدث أغانية «شكثر مشتاق»
ياسمين عبد العزيز توثق تجربتها مع سيارة بدون سائق| فيديو





