العالم في صور| احتجاجات السوريين تجتاح المدن

صور من وكالة سانا السورية
صور من وكالة سانا السورية

شهدت عدد من المدن السورية اليوم تجمعات شعبية في الساحات والشوارع الرئيسية، وفق ما نقلته وكالة «سانا» السورية.

 

حلب

احتشد الآلاف من أبناء المدينة في ساحة سعد الله الجابري تنديداً ورفضاً للعدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية.


ورفع المشاركون في التجمع الأعلام الوطنية واللافتات المنددة بهذا العمل الجبان مؤكدين أنه يأتي لرفع معنويات التنظيمات الإرهابية المسلحة التي خرجت من الغوطة الشرقية مدحورة تحت ضربات أبطال الجيش العربي السوري.

 

حمص

تجمع المواطنون عند دوار النزهة في حي عكرمة الجديدة معبرين عن إدانتهم للعدوان الثلاثي على سورية ومؤكدين أنه خرق صارخ لقواعد القانون الدولي وتأكيد على فشل المشروع الإرهابي الذي كان يسعى إلى إسقاط سورية منذ سنوات.


اللاذقية

تجمع المواطنون في ساحة الشيخ ضاهر مؤكدين ثقتهم بفشل العدوان على سورية بفضل صمود الجيش العربي السوري وتلاحم الشعب السوري مع جيشه وقيادته.


وفي جامعة تشرين عبر الطلبة عن وقوفهم إلى جانب جيشهم وفخرهم بالانتصارات التي يحققها وقدرته على إفشال عدوان الاستعمار القديم والحديث المتواصل على سورية.


حماة

احتشد الآلاف من المواطنين في ساحة العاصي استنكارا للعدوان الثلاثي الأمريكي والبريطاني والفرنسي على سورية وتضامنا وتأييدا للجيش العربي السوري مؤكدين ثقتهم الكاملة بقدراته في الدفاع عن الوطن.


القنيطرة

خرج أهالي خان أرنبة اليوم في مسيرة جوالة بالسيارات جابت شوارع البلدة وانطلقت على طريق عام دمشق القنيطرة حتى دوار الكرامة في قرية الكوم الشرقي عند المدخل الشرقي للمحافظة استنكارا للعدوان الثلاثي على سورية.

 

fid

gkfd

jfdjk

kfdkd

kfdkfdk